تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية معياري للعميل الكندي

نشرت: 31/10/2020 | الآراء: 76

منزل الحاوية المعياري هو نوع من المباني الجاهزة. ما يميز هذا النوع من المباني هو أن سرعة البناء سريعة ، والظروف الجوية مخفضة ، كما أن توفير التكلفة يساعد على تحسين جودة البناء.

دعونا نلقي نظرة على مزايا المباني الجاهزة:

  1. يتم إنتاج عدد كبير من أجزاء البناء ومعالجتها بواسطة ورشة العمل. الأنواع الرئيسية للمكونات هي ألواح الجدران الخارجية WPC ، وألواح الجدران الداخلية ، وألواح تكييف الهواء ، والسلالم ، وعوارض الإسقاط ، وأعمدة الإسقاط ، إلخ.
  2. يوجد عدد كبير من عمليات التجميع في الموقع.
  3. توحيد التصميم وعلم الإدارة. كلما زادت المكونات القياسية ، زادت كفاءة الإنتاج ، وستنخفض تكاليف المكونات المقابلة. مع الإدارة الرقمية للمصنع ، ستصبح فعالية التكلفة للمبنى الجاهز بأكمله أعلى وأعلى.
  4. تلبية متطلبات المباني الخضراء.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية المعيشة الجاهزة

إنها عبارة عن فيلا حاوية معيشة مسبقة الصنع ذات طبقة مزدوجة مع طراز فيلا حديث وعصري، ومناسبة للعمل والعطلات في المناطق ذات المناظر الخلابة والسياحية.

يتعلم أكثر..

منزل حاوية مخيم العمال الجاهزة

يشير منزل حاوية معسكر العمال إلى مرافق البناء التي توفر أماكن إقامة مؤقتة ومرافق معيشة للعمال في بعض مشاريع البناء الكبيرة. تشمل وظائف المخيم عمومًا...

يتعلم أكثر..

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window