تبحث عن منزل حاوية؟

هل يمكن أن تتكيف منازل الحاويات الحية مع تغير الطقس؟

نشرت: 29/8/2020 | الآراء: 68

تحولت شعبية منزل حاوية المعيشة تدريجياً إلى آفاق الناس ، وقبل الجميع تدريجياً هذا النوع من المنازل. ومع ذلك ، لا يزال بعض الناس غير مرتاحين. بالمقارنة مع البيوت التقليدية ، في مواجهة الطقس المتغير الحالي ، هل يمكن للحاويات السكنية أن تصمد أمامها؟

تختلف درجات الحرارة الساخنة والباردة في كل موسم ، لكن الجميع يتوقع أن تكون بيئتهم المعيشية معزولة حرارياً. إلقاء نظرة على وظيفة العزل الحراري لمنزل حاوية المعيشة؟

يشيع استخدامها في حاويات المعيشة هي الألواح الفولاذية المصنوعة من البوليسترين والألواح الفولاذية المصنوعة من الصوف الصخري المقاومة للحريق وألواح الساندويتش المصنوعة من الصوف الزجاجي والبولي يوريثين ألواح الصلب ساندويتش اللون. الأنواع الأربعة المذكورة أعلاه هي مواد عازلة للحرارة. على سبيل المثال ، مادة العزل الحراري في الفريزر المنزلي هي لوح العزل الحراري من البولي يوريثين. يمكن القول أن أداء العزل الحراري جيد جدًا. لوح العزل الحراري بسمك 50 مم معزول حرارياً بين مواد العزل الحراري المعروفة حالياً. أداء العزل الحراري لمنزل الطوب التقليدي بسمك 240 مم هو على نفس المستوى مثل منزل الطوب التقليدي. تتميز لوحة شطيرة الصوف الصخري التي تم اختيارها بواسطة حاوية Zhongnan السكنية بخصائص الوقاية من الحرائق. وهي حاليًا مادة اختيارية عالية الجودة لمعظم مواقع البناء في الصين. في المستقبل ، سيتم بناء عزل الألواح الصخرية ، وستكون النتيجة النهائية جميلة المظهر ، نظيفة وجميلة ، عزل حراري ، مثل هذا المنزل الجيد سيجعل بناة المدينة يعيشون بشكل مريح ومريح.

container houses

Suzhou Zhongnan هي مؤسسة مكرسة لإنتاج وبيع منازل الحاويات مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة ، وتعمل بشكل رئيسي في مختلف ألواح شطيرة ، منازل حاويات مجمعة ، منازل حاويات مسطحة ومختلف أنواع الحاويات المخصصة. مرحبًا بالجميع للحضور والشراء.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

الصين منزل حاوية حزمة مسطحة

يتبنى منزل الحاوية المسطحة الجديد الملحوم بالكامل عملية اللحام للوحة العلوية لحاوية الشحن ، سمك اللوحة العلوية 1.2 مم ، 1.5 مم ، و 1.8 مم. سمك الجزء...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window