تبحث عن منزل حاوية؟

تطبيق منازل الحاويات في المستقبل

نشرت: 18/3/2020 | الآراء: 62

أولاً ، لعب منزل الحاوية دورًا في توفير الموارد وتجنب الهدر. في العديد من مواقع البناء لا تزال مؤقتة ، لذلك يجب هدمها بعد الانتهاء من البناء ، مما تسبب في إهدار كبير للموارد وزيادة تكلفة البناء. نحن نعلم أنه سيكون هناك العديد من العمال في العديد من مواقع البناء ، لذا فإن الإقامة أو إنشاء المكاتب المؤقتة ضرورية للغاية.

لا يحتاج منزل الحاوية إلى الهدم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن منزل الحاوية المتنقل متنقل ، وفعال من حيث التكلفة ، ومريح للغاية. يمكن نقل هذا النوع من المنازل المتنقلة وتعديلها وفقًا لاحتياجات المكان ، لذلك هناك قدر كبير من المرونة والحرية ، ويمكن اختيار عدد الحاويات وفقًا لمتطلبات الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد الكثير من المتطلبات لموقع المنزل المتنقل. طالما أن الأرض مسطحة ، يمكن وضعها على الفور.

يمكن نقل منزل الحاوية المتنقل هذا وإعادة استخدامه ، كما أن تكلفة الإيجار منخفضة. لقد أصبح اختيارًا جيدًا للعديد من مواقع البناء ومواقع البناء للمساكن المؤقتة أو المكاتب. في المستقبل ، ستصبح مجالات التطبيق لهذا النوع من منازل الحاويات المنقولة أكثر وأكثر اتساعًا.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية وحدات مخصصة

تم تصميم منزل الحاوية المعياري المخصص لمساحة الطهي وتناول الطعام في موقع البناء أو أي بيئة خارجية أخرى. يتم تركيب الألواح العازلة والنظام الكهربائي في...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window