تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية صنع منزل حاوية

نشرت: 21/9/2022 | الآراء: 241

في العامين الماضيين ، جعل منزل الحاوية الجاهز العديد من الشركات التي تقوم بالإسكان المتكامل باستعادة بعض العرق البارد. خدعة التسويق المتمثلة في "استئجار حاوية مقابل 6 يوانات في اليوم" سرعان ما شغلت نصف المسكن المؤقت. عمليات أقل ، أي تعليق واستخدام ، تضييع الوقت للمشروع. والسعر معقول ، إنه يلبي حقًا التصميم "الهندسي".

حتى رئيس الإسكان المتكامل في بلدي يتعين عليه تعديل تخطيطه الاستراتيجي للتعامل مع تحديات منازل الحاويات الجاهزة. لديها إجراءات في الموقع أقل من "المنزل المتنقل من نوع التفكيك" السابق ، ويمكن استخدامه على الفور. إنه يضيع الوقت للمشروع ، والسعر معقول ، والذي يلبي حقًا التصميم "الهندسي".

إن المظهر الصغير للمنازل الجاهزة للحاويات يجعل العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الجاهزة ترغب في معرفة ممارساتها والحصول على حصة منها. سيقودك المحرر غدًا لإلقاء نظرة على عملية تصنيع الحاويات:

الخطوة 1: قم بلحام إطار المنزل المتنقل باستخدام 140 * 50 قناة فولاذية حول هيكل الإطار الفولاذي. عوارض هيكل المنزل المتنقل لحاوية المعيشة بحجم 3 م * 6 م ملحومة جميعًا بـ 4 * 8 * 2.0 مربع من الصلب ، والمسافة 35 سم ، والأعمدة الستة للمنزل والعوارض الرباعية الدائرية من جميع الأسقف ملحومة بفولاذ 5 * 5 * 2.0 مربع.

الخطوة الثانية هي تضفير ألواح الصلب الملونة. ألواح الجدران وألواح السقف لهذا النوع من المنازل كلها مصنوعة من ألواح تلوث بسمك 50 مم. كلا الجانبين أبيض. الحجم القياسي للنافذة هو 930 * 1000 نافذة منزلقة. * 2000 ، الهيكل مصنوع بالكامل من قوالب البناء بسمك 18 مم ، بحيث تكون قدرة التحميل 200 كجم لكل متر مربع.

الخطوة الثالثة هي وضع الأرضية. بعد الانتهاء من الهيكل الرئيسي للمنزل ، يجب وضع طبقة من جلد الأرضية عالي الجودة على الهيكل ، بحيث يكون التأثير دافئًا وعالي الجودة ونظيفًا ومقاومًا للماء.

الخطوة الرابعة هي تركيب معدات الإنارة وفتحات التكييف. يتم تثبيت المصابيح العادية على طرفي المنزل ، ويتم تثبيت المفاتيح بجانب الباب ، ويتم تثبيت المقابس في المنتصف على ارتفاع 60 سم فوق الهواء ، ويتم فتح فتحات تكييف الهواء بشكل قطري مقابل الباب.

الخطوة الخامسة هي تثبيت شبكة الحماية من السرقة ، ويتم سد الفجوة. تتمثل الخطوة الأولى في تثبيت الشبكة المضادة للسرقة للنافذة ، وتطبيق الغراء المقاوم للماء لباب النافذة ولوحة السقف. يجب أن يكون الغراء المقاوم للماء للوحة السقف هو الغراء المقاوم للماء للجدار الساتر الزجاجي. في المطر ، يمكن أن تستمر وظيفة مقاومة الماء لمدة نصف عام فقط ، وآمل أن أساعد الأصدقاء المهتمين بالتصنيع. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الشركات المصنعة التي تبيع المنازل الجاهزة للحاويات ، والآن تحول العديد من الشركات المصنعة للمنازل الفولاذية الملونة إلى أعمال تأجير الحاويات. هناك أيضًا العديد من أنواع بيوت الحاويات ، وحاويات الكرتون المموج ، وبيوت التعبئة الراقية. كيف تختار منزل حاوية؟ ستلخص لك شبكة المنزل المحمول النقاط التالية ، وكيفية اختيار منزل حاوية.

1. للتفكير في جودة منزل الحاوية إن منزل الحاوية هو المركز الذي يستخدمه الناس لتجربة الحياة الجيدة والعيش كمهجع قصير الأجل. لذلك ، فإن الاستقرار الهيكلي وسلامة المنزل وكذلك مقاومة الحريق هي أهداف مهمة للمستخدم. إنها مقاومة فقط للرياح والبرودة ولديها حريق جيد وعزل حراري. منزل الحاوية ذو الراحة العالية هو منزل الحاوية الأنسب للمستخدمين.

2. انتبه لمنزل الحاوية الأفضل من حيث مقاومة الطقس وقوته. يجب على المستخدمين الاختيار والحكم وفقًا لمقاومة الطقس وقوة المواد للمنتج. المنازل ذات المقاومة الجيدة للطقس والقوة العالية مصنوعة من ألواح عالية الجودة ، والتي يمكن أن تجعل المنزل يدوم لفترة أطول وتجعل حياة المستخدمين الأوائل أكثر أمانًا ، وبالتالي تقليل تكاليف الصيانة وإلحاق الأذى الحقيقي بالمستخدمين.

3. ضع في اعتبارك سعر منزل الحاوية عندما يختار الناس منزل الحاوية ، يكون السعر أيضًا معيارًا كبيرًا ، لذلك عند الاختيار ، يجب على المستخدم مقارنة السوق وزيارته في الوقت المناسب لضمان سعر المنتج المحدد. هذا المقال بقلم Suzhou Zhongnan Steel
Structure Co.، Ltd ينظم ويصدر: https://www.zn-house.com/

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي بلون الحبوب...

يمكن فتح منزل الحاوية القابل للطي عند الاستخدام ، ويمكن طيه في مساحة أصغر عندما لا يكون قيد الاستخدام ، وهو مناسب للنقل والتخزين. يمكن تخصيصها وفقًا...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

بيت الحاوية مع الحائط الساتر الزجاجي

هذا هو منزلنا الجاهز المخصص لعملاء نيوزيلندا. لزيادة الإضاءة في الغرفة ، نستخدم الزجاج الشفاف كجدار. في الوقت نفسه ، فإن الأبواب والنوافذ مصنوعة أيضًا...

يتعلم أكثر..

منازل مسبقة الصنع مخصصة للإغاثة من...

إنه منزل جاهز مخصص للإغاثة من الزلزال في تركيا ، يبلغ طوله 7 أمتار وعرضه 3 أمتار ، وهناك دورات مياه ، وغرف استحمام ، وأحواض غسيل ، وما إلى ذلك ، ويمكن...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window