أخبار

التدريس مع مدرسة الحاويات

تحديث:25-09-2020
Abst:

غالبًا ما يُنظر إلى مدارس الحاويات في سياق نفعي للغاية. […]

غالبًا ما يُنظر إلى مدارس الحاويات في سياق نفعي للغاية. هذه المدارس لديها طريقة تدريس محدودة للغاية ، تعتمد على بناء فصل دراسي من البلاستيك. يتم بعد ذلك تغطية الحاوية التي صنعت منها بالخشب ومواد أخرى مثل البلاط أو المشمع. غالبًا ما تسمى المواد المستخدمة لصنع الحاويات في هذا السياق "لوحة المنفذ".

عند استخدامها في شكل تقليدي من الفصول الدراسية ، عادة ما تحتوي المدرسة على غرفة كبيرة ، يتم فيها تقسيم المساحة إلى مقصورات أصغر. قد يقوم المعلم بإرشاد مجموعة كبيرة من الأطفال في فصل دراسي واحد ، مع بقاء جميع الأطفال في نهايات مختلفة من الفصل الدراسي. يتم ذلك عادةً باستخدام أساليب التدريس "التي يقودها المعلم" واحدًا لواحد ". في بيئة الفصل الدراسي التقليدية ، من المهم أيضًا أن يتمكن الطلاب من الخروج من صناديقهم عندما يحين وقت مغادرة الغرفة ، حيث بالإضافة إلى القدرة على الانتقال من مكان إلى آخر عندما يتعبون من الجلوس أو الاستماع.

مع مدارس Zhongnan الحاوية ، لا تكون أحجام الفصول محدودة للغاية. لا تزال هناك مساحة كبيرة متاحة لكل طالب ، مما يعني أنه يمكن للطلاب أن يكونوا أكثر قدرة على الحركة داخل الفصل الدراسي. هذا لأنه في معظم الحالات ، سيكون حجم الفصل الدراسي أكبر بكثير من عدد الطلاب في الفصل. يمكن قول الشيء نفسه عن مقدار المساحة المتاحة للمعلم للتحرك في جميع أنحاء الغرفة.

الشيء الآخر الذي يمكن رؤيته في الفصل الدراسي حيث لا يضطر المعلم للتنقل هو أن هناك ضغطًا أقل على طريقة التدريس بالمدرسة. عندما يضطر المعلمون للتعامل مع المساحة الكبيرة المطلوبة لفصولهم الدراسية ، يكون هناك وقت أقل يقضيه في تدريس كل طالب. هذا شيء يمكن أن يؤدي إلى المزيد من سوء التفاهم بين الطالب والمعلم.

في الفصل الدراسي التقليدي ، هناك أيضًا حاجة إلى نوع من الآليات للطلاب للخروج من الغرفة عندما يصبحون متعبين للغاية. في مدرسة Zhongnan الحاوية ، يتمتع الطلاب بحرية التنقل في الفصل الدراسي كما يحلو لهم ، ولكن يمكن تقييد هذه الحرية بالحدود التي يستخدمها الفصل الدراسي لتقسيم المساحة. احصل على hep من sa.zn-house.com إذا كنت ترغب في مدرسة حاوية.

فائدة أخرى لهذا النوع من الإعداد هو أن المدرسة تستخدم مساحة أقل على معداتها ومساحتها. وذلك لأن الفصل الدراسي يُستخدم لتدريس أنواع مختلفة من المواد بدلاً من الفصل الدراسي ككل ، مما يجعل استخدام المزيد من الأجهزة والميزات الكهربائية التي يمكن العثور عليها في الفصل الدراسي التقليدي أقل حاجة.

أخيرًا ، نظرًا لأن الفصل الدراسي لا يجب أن يكون فصلاً دراسيًا فعليًا ، فيمكن أن يكون أكثر إبداعًا. من مجرد فصل دراسي ، ولكن يمكن بدلاً من ذلك أن يكون مساحة لعب تعليمية أو مكانًا أو حتى مكانًا يمكن للطلاب الاسترخاء فيه والترفيه.

تتمتع مدارس الحاويات بالعديد من الفوائد الأخرى ، ويمكن أن تكون على وجه الخصوص أداة تعليمية مفيدة. الطلاب أكثر قدرة على الحركة ، ويمكن للمدرس التنقل في جميع أنحاء الغرفة بحرية ولديه مزيد من التحكم في كيفية تدريسهم ، ويمكنهم التمتع بقدر أكبر من الحرية الإبداعية في الفصل الدراسي كما ذكرنا ، هناك العديد من الفوائد المختلفة التي تعود على الطالب الذي يمتلك حجرة دراسية.

كمدرس ، ستستمتع بحقيقة أن هناك ضغطًا أقل في الفصل ، ولديك معدات أقل ، ولديك درجة أكبر من الإبداع ، وسوف يتعلم طلابك أكثر لأنهم يستطيعون التحرك في جميع أنحاء الغرفة. كل هذه الجوانب يمكن أن تجعل الفصل الدراسي بيئة تعليمية أكثر فعالية.

كطالب ، يجب أن تتوقع أداءً جيدًا في مدرسة حاوية لأنها توفر بيئة أكثر فاعلية لك ولمعلمك. سيمنح الطالب حرية التعلم ، وكذلك القدرة على التفاعل مع الطلاب الآخرين. يمكن أن يكون الفصل الدراسي مكانًا ممتعًا ومثمرًا ليتعلمه الطالب.

بالنسبة لأي معلم يعمل في بيئة أكاديمية ، يجدر التفكير في إضافة مدرسة حاوية إلى مخطط التدريس بالمدرسة. يمكن أن يخلق جوًا تعليميًا أفضل بكثير وأن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة.

 

الدردشة على الانترنت
الدردشة على الانترنت

هدفنا هو تزويد السوق والعملاء بحلول مخصصة ، أيا كان منتج واحد أو مجموعات كاملة من المعدات.

معلومات
zn-house.com

سوتشو تشونغنان الهيكل الصلب المحدودة ، المحدودة هي المهنية الصانع من حاويات قابلة للطي ، شقة حاوية التعبئة والتغليف

اتصل بنا
  • جاكي فون : 0086 18168722690
  • مؤتمر الصحة العالمي 008618501556024
  • جيني فون : 008617701557251
  • مؤتمر الصحة العالمي 008617701557251
  • ويندي فون 0086 18136162690
  • مؤتمر الصحة العالمي 0086 18136162690
  • URL www.zn-house.com
  • E-mail: [email protected]
المنتج
روابط سريعة